وزير المياه يتفقد منشآن مائية قيد الإنجاز في كوركول

سبت, 2024-03-30 15:16

 أدى وزير المياه والصرف الصحي, اسماعيل ولد عبد الفتاح، رفقة الوالي المساعد لولاية كوركل,  محمد محمود ولد محمد المختار ،زيارة تفقد واطلاع لمنشآت مائية قيد الإنشاء في الولاية .

وقال الوزير, إن زيارته  تدخل ضمن زيارات المتابعة التي يؤديها من حينٍ لآخر للمنشآت التابعة للقطاع في مختلف ربوع الوطن، وذلك استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بضرورة النزول للميدان وتفقد أحوال المواطنين والاستماع لهم خصوصا في هذه الأيام المباركة .

وأكد أنه أعطى في جميع محطات زيارته اليوم تعليمات للجهات المعنية بالعمل على تسريع وتيرة العمل من أجل إكمال الأعمال الجارية في أسرع وقت ممكن من أجل ضمان وصول الماء لكل بيت من سكان هذه الولاية، مشيرا إلى أنه لا حظ بعض التأخر في انجاز بعض المنشآت, وأعطى تعليماته بتسريع وتيرة العمل مع التأكيد على عدم قبول أي تأخر في انجاز هذه الأعمال مهما كان السبب .

وفي ختام هذه المحطات, بين الوزير أن ميزانية وزارة المياه والصرف الصحي, زادت هذه السنة, وذلك لضمان توفير الماء في جميع أنحاء الوطن ، مناشدًا المواطنين العمل على محاربة التقري الفوضوي لكي يكون ذالك مساعدا للدولة على تقديم الوسائل الضرورية لهم من ماء وصحة وتعليم بشكل جيد.