تهنئة لبلدية لگصر وعمدتها ومجلسها البلدي خصوصا الأخ الفاضل عبد الله ولد الشيخ احمد وذلك بمناسبة تسميتهم  لأحد شوارع بلديتهم المحترمة باسم الشهيد المناضل المرحوم صدام احسين المجيد !

خميس, 2022-12-08 20:20

ايها السادة الكرام لقد كان شارع المرحوم جمال عبد الناصر يحتاج إلى توأم يؤانسه في غربة منطقة معظم شوارعها تحمل أسماء أجنبية على أرض عربية إسلامية هي ( مدينة انواكشوط ) عاصمة موريتانيا  !
وبمناسبة هذه اللفتة الوطنية من طاقم هذه البلدية الشريفة المحترمة والتي كفرت بموقفها هذا عن كبوة محمد ولد عبد العزيز إذا لم تكن سقطته تلك المتمثلة بترجله إسم الرئيس جمال عبد الناصر من فوق صهوة نصبه الذي قد كان يزين وجه  ذلك الشارع الممتد في وسط المدينة ، وذلك باسم الرئيس عبد الناصر . وكذا بخصاله النبيلة تجاه الأمتين العربية والإسلامية ! فلربما قد فعل ذلك ولد عبد العزيز إرضاء لبرامه وكذا صنيعته تلك النبتة الضارة بالوحدة الوطنية ! 
و لربما قد فعل ذلك أيضا من أجل منافع خاصة تعود فوائدها إلى الرجلين إن كانت لها فوائد تذكر أصلا  !
وأخيرا فقدكملت إنارة المدينة وذلك باعتلاء إسم الرئيس المرحوم صدام حسين صاحب الجملة الذهبية الخالدة " عروبة موريتانيا ولا إسلام السنغال " تلك الكلمة التي قد حصنت موريتانيا من إذلال محقق قد كانت وراءه فرنسا ويتم تنفيذه من طرف خادمتها الوفية في غرب افريقيا المعروفة علما باسم ( السينغال ) التي اختارت لنفسها تلك التبعية المشينة !

ذ/ إسلمو ولد محمد المختار .