تعزية

أحد, 2022-08-14 20:46

تعزية لكل من له علاقة قرابة أو معرفة أو صداقة أو زمالة بالمغفور له الأستاذ احمدو ولد لمرابط ولد صدفه خصوصا عبد الله ولد لمرابط صدفه وبقية الأسرة الكريمة .
لقد تعرفت على المرحوم وهو في العشرين من العمر ورغم صغر سنه لقد كان ناضجا عقليا وفكريا وكأنه في الأربعين من العمر . ولقد كان ذكيا في دروسه سخي في تعاملاته رحيما في نظرته لضعفاء مجتمعة متدينا في اطار العقيدة الأشعرية يميز بوضوح بن الدين الإسلامي و ما قد علق به من شوائب .
كان معطاء في عمله مراعيا دوره في مجتمعه الخاص وأسرته. إنه قد كان يحترم من هو أكبر سنا منه حتى أنه كان يعتبرني أبا له وذلك بسب فارق السن من جهة ومن جهة ثانية زمالة الأهتمام المشترك بيننا في ما يتعلق بمصالح الوطن وكذا الأمة الإسلامية .
إنه بكلمة في منتهى الصدق والوفاء أقول بأن المرحوم كان فتى شهما طوى مسافات المعرفة والتضحية في سبيل تخليد ذكره في سجل تاريخ وطنه وأمته . رحمة الله عليه وخلده في جنة الرضوان رفقة رسولنا وحبيبنا محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا كما أتمني لعائلته الخاصة وكذا العامة الصبر والسلوان . وأختم بقولي إنا لله وإنا إليه راجعون . 
                    
إسلمو ولد مانا