بعثة حزب الإتحاد إلى ولاية لعصابه تجتمع بالأطر والأعيان في نواكشوط (صور)

اثنين, 2021-03-01 21:25

 

شهدت دار الشباب القديمة في العاصمة نواكشوط مساء الإثنين ترأس سيدي محمد ولد الطالب اعمر رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، لإجتماع موسع عقدته بعثة نفس الحزب إلى ولاية لعصابه مع الأطر والأعيان.

خلال هذا الإجتماع تعاقبت على منبر الخطاب العديد من الشخصيات الحزبية، التي أكدت على أهمية اللقاء وضرورة تهيئة الزيارة الحزبية إلى ولاية لعصابه، لشرح برنامج رئيس الجمهورية وتعهداته للمواطنين الموريتانيين.

وقد أكد ولد الطالب اعمر في كلمته خلال اللقاء، على أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يسعى جاهدا لتحقيق آمال المواطنين، من خلال برنامج إنتخابي حصل على ثقة أغلب الشعب الموريتاني.

رئيس بعثة حزب الإتحاد على مستوى ولاية لعصابه المستشار برئاسة الجمهورية محمد محمود ولد لمات، قال إن الهدف من مهمة البعثة إلى الولاية، هو تقصي الحقائق لمعرفة واقع المواطنين والمشاكل التي تواجههم، من أجل نقلها إلى رئيس الجمهورية لإتخاذ ما يلزم. مشددا على أن رئيس الجمهورية خلال زياراته لبعض مناطق البلاد، إستمع من المواطنين لمشاكلهم ولما عاد إلى نواكشوط أصدر تعليماته بتسوية تلك المشاكل في أسرع وقت.

وأكد ولد لمات أن النشاط الحزبي المرتقب، ليس كالزيارات الماضية، لأن ما ستقوم به البعثة ستكون له إنعكاسات إيجابية على المواطنين في المناطق المزورة.

وشهد اللقاء مداخلة للأمين الإتحادي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية لعصابه السيد عثمان ولد المختار الملقب "إجّ" والتي ثمن فيها الحضورالكثيف للأطر والمنتخبون والوجهاء.