اتفاقية بين وزارة التشغيل ولجنة الصفقات

جمعة, 2026-06-26 18:24

أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الجمعة بنواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة واللجنة الوطنية لرقابة الصفقات العمومية.

وتهدف الاتفاقية إلى إرساء آلية دائمة لمتابعة فرص العمل التي تتيحها الصفقات العمومية، وتنظيم برامج تكوين في مجالي إبرام الصفقات العمومية ورقابة تنفيذها.

وأكد الجانبان أن الاتفاقية ستعزز تبادل البيانات وتحليل سوق العمل، وتسهم في تطوير حوكمة الصفقات العمومية وتعظيم أثرها في التشغيل، بما يخدم الشباب الموريتاني الباحث عن فرص العمل ويدعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتشغيل.