نادي اسنيم يرفض عرضا قدم له

اثنين, 2019-10-07 15:42

  أعلن نادي اسنيم عن رفضه المطلق للعرض الذي تقدمت به العصبة الوطنية لكرة القدم  لتأجيل مباراته مع نادي "أف س نواذيبو"، معلنا تمسكه بزمان ومكان المباراة الذي هو نواذيبو 

 

واستهجنت الرابطة الرياضية والثقافية لأسنيم في بيان أصدرته وحصلت "الأخبار" على نسخة منه لغة الرسالة ومنافاتها للأخلاق الرياضية حيث العرض المادي لشراء الذمم بطريقة فجة ووقحة حسب البيان.

 

وكشف بيان الرابطة عن أنه في مساء 3 أكتوبر وصلت الرسالة رقم /19 /20-0034 من رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم يعلن فيها تأجيل المباراة إلى اشعار جديد بحجة أن المنتخب الوطني سيلعب مباراة ودية في 15 أكتوبرأمام نظيره الليبي.

 

وقال بيان الرابطة إنه في يوم 4 أكتوبر قامت الرابطة بالرد على رسالة التأجيل مبدية استغرابها ورفضها القاطع لتأجيل المباراة حتى إشعار جديد معلنا عن تمسكها بالتاريخ الأصلي المثبت في أجندة الدوري.

 

وأعلن بيان الرابطة عن إدانته واستنكاره الشديدين للغة اللاأخلاقية التي جاءت في رسالة رئيس العصبة ممثلة في رئيسها، وتحذيرها من مثل ه\ه المسلكيات المخلة بأخلاق الرياضة والتي تزرع انتشار الرشوة وشراء الذمم وفق تعبير البيان.

 

وشدد بيان الرابطة على الرفض الدائم والمطلق لنقل مبارياتهم المقررة في نواذيبو ، وتدعوا كافة الأندية إلى الحذو حذوها ، ومطالبتها للعصبة بالحياد لا أن تتحول إلى ساعي بريد بين الأندية حسب وصف البيان.

 

ووصف بيان الرابطة عذر العصبة الوطنية لكرة القدم ب"الواهي" حيث أن المنتخب الوطني للمحليين استغنى في مشاركته في البطولة الكروية المنظمة في السنغال عن كل لاعبي أف س نواذيبو بسبب مباراة الأخير أمام الوداد فكيف بالحاجة إليه في مباراة ودية يوم 15 أكتوبر أي بعد 8يام من اليوم الخامس لدوري الدرجة الأولى

 

وختم بيان الرابطة بدعوة الاتحادية الوطنية لكرة القدم بوقف مثل هذه التصرفات والقرارات المنافية لمبدأ الشفافية والحياد حسب البيان.