حملة النساء تستقبل مرشح الإجماع الوطني

خميس, 2019-06-20 01:38

احتفت رئيسة مكتب الحملة الوطنية للنساء للمرشح محمد ولد  الشيخ محمد احمد ولد الغزواني زوال اليوم بعودة المرشح من جولته في ولايات الوطن في إطار الحملة الإنتخابية لرئاسيات 2019.

حيث أشرفت  الرئيسة عيش فال فرجس محاطة بأعضاء مكتبها على مراسيم الاستقبال و أعطت إشارة انطلاقة مسيرة بالسيارات متجهة إلى مطار أم التونسي الدولي و مزينة بصور المترشح.
وانطلق موكب المسيرة وسط أجواء مرحة كان حضور نساء نواكشوط فيها لافت وقوي .
و بعد وصول الموكب إلى ضواحي " رباط البحر " قامت المستقبلات بتثبيت اللافتات المرحبة بالمرشح و اصطفت أعضاء و أنصار الحملة الوطنية للنساء بحملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني على جانبي الشارع حاملات صور المرشح و شعارات حملته .
و طيلة الساعات الأربع التي أمضتها المناسبة أنعشت النساء الساحة بأغاني وموسيقى الحملة باللغات الوطنية بالإضافة إلى شعارات المرشح .
و فور وصول سيارة المرشح استقبلت المشاركات المرشح   بعبارات الترحيب و تأكيد نجاحه وظل غزوانب يلوح بيديه للجمع الغفير من النساء اللائي أتين للترحيب به وذلك ضمن خطة رسمتها الحملة الوطنية للنساء.
وأبدت  المشاركات احتفاءهن  بالجهود الجسيمة التي قدمتها ر
الرئيسة عيشه فال فرجس حيث ظلت طيلة الحدث تتجول بين المشاركات وتؤطر المستقبلات، و تستمع للبعض و تأخذ المشورة من البعض لإنجاح عملية استقبال المرشح لدى عودته إلى نواكشوط.
#اللجنة_الاعلامية
#الحملة_الوطنية_للنساء
#غزواني_خيارنا