عند ما إستقلت بعض الدول العربية عن إبريطانيا وفرنسا وأملت عليهم الدولتين الإستعماريتين إنشاء كيانٍ يطلقون عليه إسم الجامعة العربية ثم توالى إستقلال بقية الدول العربية بحيث أصبح العرب ينقسمون إلى قسمين واحداً منهما يتبع الغرب ويربط
يخطر ببالي أن أتخيل سيناريوهات عدة للأزمة الامريكية الفلسطينية . وماذا لو نفذت واشنطن تهديداتها ؛ وفعلت رام الله الأمر ذاته !!!
ماذا لو تفاقمت الأزمة الى حدها الأعلى :
قالت "النقابة الوطنية للتعليم الثانوي (SNES)" في بيان لها: "تعاني جل المدارس الموريتانية من نقص حاد في المدرسين بعد أكثر من شهر منذ بداية السنة الدراسية.
وقد بدأ التلاميذ وأولياء أمورهم ينتفضون احتجاجا على هذا الوضع.
يهدف هـذا المقال إلى إقناع المسلمين بالإستمرار فى الدفاع عن نبي الإسلام (عليه الصلاة والسلام) كما يحث من يريد نقد الإسلام ورموز الإسلام بدراسته دراسة وافية ومكثفة قبل الشروع فى نقده.