المخرج أحمد بوجي.. قصة نجاح في عالم السينما وصولا للمهرجانات العالمية

سبت, 2024-08-31 01:48

شهدت الساحة الفنية مؤخرا صعود نجم جديد في عالم الإخراج، بعد أن أثبت أعمال المخرج أحمد بوجي السينمائية قوتها على المستوى المصري والعربي ونالت تكريما وتقديرا من مؤسسات الفن العربية وتوجت بتكريمات متتالية من المهرجانات الفنية العربية والعالمية. 

 

المخرج الشاب أحمد بوجي من مواليد محافظة المنيا عام 1990، أصبح علامة فنية متميزة بإخراج أعمال تحمل رسائل هادفة للمجتمع وتقديم الإثارة والتشويق للمشاهد العربي بشكل يضاهي قوة وتأثير الأعمال الفنية العالمية وفي سياق أخلاقي يعبر عن تقاليد المجتمع. 

 

ومن أعمال المخرج أحمد بوجي، فيلم المركب وفيلم نهاية الظلم وفيلم غضب الصحراء وفيلم رحلة الموت وفيلم رامبو وعدة مسلسلات مصرية ومغربية. 

 

تم تكريم المخرج أحمد بوجي من عدة مؤسسات فنية وشاركت أعماله في عدة مهرجانات دولية وعربية وفازت بعدة جوائز وأخرها مشاركته في مهرجان دبي للفن ومهرجان الرياض.

 

يذكر أن المخرج أحمد بوجي قدم العام الماضي فيلم موج الغضب بمشاركة مجموعة من الفنانين والذي تدور احداثه فى اطار اجتماعى مشوق وتناول الفيلم المشاكل التي تواجه الشباب. 

 

وجاء فيلم موج الغضب للمخرج أحمد بوجى بعد نجاح فيلمه الأول "نهاية الظلم" الذى شارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم ريكو وأسامة غالي ورضا إدريس ومحمد عيد وفتحي سعد ونخبة من الفنانين.