شروط وأحكام مسابقة التعليق بكاريكاتير وطني 

اثنين, 2021-12-06 08:31

تهتم هذه الصفحة بالكاريكاتير وتعتبره رسما فنيا ذا قيمة إبداعية راقية. وقد قامت في مناسبات سابقة بالكتابة عنه تحت وسم #كاريكاتورا. ولتشجيع الجمهور، وخصوصا في وسائل التواصل الاجتماعي، على التعرف أكثر على الرسم المبالغ في إبراز العيوب بهدف الإضحاك وإثارة حاسة النقد ( كما هو تعريف الكاريكاتير بحسب دائرة المعارف ويكبيديا)، فإن هذه الصفحة تعلن عن إقامة مسابقة لتكريم ثلاث صور كاريكاتيرية وطنية حصلت في مدة ثلاثة أيام كاملة على أكبر تفاعل.

شروط وأحكام المسابقة:

1- يشترط في الشخص المشارك والذي سيتفاعل معه أن يكون كل منهما صديقا لهذا الحساب  Sid Ahmed Amar Maham أو متابعا له، ومشاركة هذا المنشور المعلن للمسابقة على صفحته الشخصية أو في مجموعة ( ولا تقبل مشاركة لشيء آخر غير هذا المنشور).

2- على المشارك في المسابقة أن يعلق على هذا المنشور بصورة كاريكاتير وطني سواء كان له أو لغيره مرفوق بالوسم #كاريكاتورا، ورقم هاتفه الشخصي؛ وعلى السادة المشاركين اختيار كاريكاتير مثير للإضحاك ولا يسيء للثوابث الوطنية والدينية أو اللحمة الاجتماعية، لن يلتفت إلى رسم لا يضع في الحسبان هذه المعايير مجتمعة.

3- سيحصل الكاريكاتير الذي حاز المرتبة الأولى من التفاعلات  (ولا يهم أي زر تم ضغطه؛ أعجبني، أحببته، أدعمه، هاها...) على 15.000 أوقية قديمة نقدا، والثاني على 10.000 أوقية قديمة، والثالث على 5.000 أوقية قديمة.

4- يبدأ التوقيت من اليوم الاثنين عند الساعة الثامنة صباحا(وقت النشر) إلى يوم الخميس عند الثامنة صباحا ( وذلك أيضا لتشجيع التبكير ونبذ الكسل ونومة الضحى). ولا يحتسب أي تعليق بعد هذا التاريخ.

5- لا تحتسب التفاعلات الوهمية، ولا التفاعلات التي لم يتابع أصحابها الحساب المذكور في الفقرة 1 ولا التفاعلات التي لم يشارك أصحابها هذا المنشور، وستكون هذه المسابقة التشجيعية بداية لسلسلة أخرى قريبا، والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل.

————————
الرجاء من الإخوة قراءة الإعلان بتمعن قبل أي سؤال، ومستعد مع ذلك لأي توضيح أو شرح، وسأحرص على تطبيق ما ورد هنا وبشكل حرفي ومن دون أي تهاون أو ليونة.

من صفحة الكاتب الصحفي / سيدأحمد أعْمَرْ محم