هنيئا للسيد الرئيس محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني

أحد, 2019-06-30 02:48

إنّناَ نَحْنُ في موقع موريتانيا 13 لنهنئ السيد الرئيس محمد ولد الغزواني على ثقة الشعب الموريتاني الذي منحك إياها باستحقاق  والتي مكنتك من النجاح في الشوط الأول آملين في دماثة خلقك و إيضاح رؤيتك لواقع البلاد و كونك ربما تحقق لهذا الشعب آماله في تجذير الوحدة الوطنية وكذا العدالة و التقدم و الأزدهار ، فلا تخيب آمالهم يا سيادة الرئيس ، وذلك بإصلاح القضاء باستقلاليته و التعليم بشموليته و تطويره لأنه بإصلاحهما يصلح كل شئ في هذه البلاد.
كما نهنئكم على ماضي قيادتكم الرشيدة للجيش الوطني الذي نقلتموه من مجرد شبه مليشيات غير منضبطة تفتقد الى حدما للعقيدة العسكرية الوطنية ، الى جيش وطني بمعنى الكلمة في حدود إمكانية البلاد و دمغرافيتها .
ثم نهنئك أيضا على قيادة حملتك بصبر و حكمة و
 طهارة يد و لسان طالبا إبعاد حملتك من شبهات إستخدام و سائيل الدولة و المال العام .
و أخيرا نتمنوا لك النجاح في قيادة سفينة الوطن الى بر الأمان مستعينا على ذلك ببطانة طيبة و حكومة خبراء ، و ليست حكومة محاصصة بين احزاب ما يعرف بالموالاة التي همها شبه الوحيد هو شد الحبال مع المعارضة الوطنية تفاديا لتحقيق أي إصلاح  . 
و في الختام نتمنوا عليك ان تلتحم بالجماهير و ان توظف و تعين من يقدمه الشعب و تبعد من يبعده ، و لا تركن كثيرا لكسلاء الصالونات الذين يمتهن معظمهم النميمة و الدسائس و يشوهون الحقائق و يقتاتون من ريع الكلام الفارغ و الذين يضللون الرؤساء و يفسدونهم مصورين لهم في نفس الوقت بأنهم يمتلكون قدرات خارقة غير حقيقية و يحاولون تأليههم ، ولولا الرئي العام العالمي لأقنعوهم بتحويل البلاد من جمهورية الى ملكية غير دستورية .
و حذاري ايها السيد الرئيس ان تنتقل إليك عدواهم مع طول الوقت الانهم سوف يحاولون تغير مزاجك و رؤاك لتصبح لقمة صائغة في يد ألائيك العابثين !

عن موقع موريتانيا 13 المدير النّاشر 
يحى ولد مقامه