المرشح ولد الغزواني يطالب بإحترام المترشحين للرئاسيات

أحد, 2019-04-14 22:05

دعا مرشح النظام للانتخابات الرئاسية في موريتانيا محمد ولد الغزواني مناصريه إلى “احترام جميع المترشحين للرئاسيات على حد سواء”.

جاءت دعوة  ولد الغزواني في بيان له الأحد بعد يوم من انتهاء جولته في الداخل، والتي شملت جميع المقاطعات الموريتانية باستثناء عواصم الولايات.

وقال ولد الغزواني في بيانه : “أغتنم هذه الفرصة لأطلب من جميع المواطنين الذين عبروا لي عن التأييد والمساندة أن يجسدوا ذلك في الإقبال بكثرة على مكاتب الإحصاء الانتخابي للتسجيل على اللوائح الانتخابية، وأن يصوتوا يوم الاقتراع بكثافة تضمن لنا الفوز في الشوط الأول من الانتخابات”.

وأضاف “أهيب بكم جميعا أن تلتزموا بذات الدرجة من الاندفاع التي طبعت سلوككم وحكمت تصرفكم طوال هذه الجولة والتي قوامها التشبث بالسلم والسكينة و احترام جميع المترشحين على حد سواء”.

وأشار وزير الدفاع السابق إلى أنه اطلع ميدانيا على مشاكل المواطنين واهتماماتهم، وتعرف على آمالهم عن كثب، وهو ما سيساعده على تلبية طلباتهم مستقبلا، حسب البيان .

وشكر الجنرال السابق “جميع الذين استقبلوه بكل فرح من وجهاء، وأطر، وشباب، ونساء، ومنمين، ومزارعين، وأحزاب سياسية، ومن مجتمع مدني، ومنظمات اجتماعية مهنية”.

واعتذر المرشح للرئاسة الذي يحظي بدعم النظام عن برنامج الزيارة المشحون، الذي قال إنه منعه من منح جميع المواطنين من الوقت ما يستحقونم عتبرا أن الفرصة ستتاح لاحقا للقائهم.